Skip to main content
  • Home
  • More
  • Log in
Home
FLAA
  • Home
  • Courses
    • S2 السداسي الثاني
      • إعلام آلي
      • الآداب الأنجلوسكسونية
      • الأدب الأفريقي
      • آداب الشعوب الاسلامية
      • تاريخ الأدب العربي
      • مصادر الأدب المقارن
    • S4 السداسي الرابع
      • إعلام آلي
      • تاريخ الموسيقى العربية
      • مصطلحات موسيقية عربية
      • علم الآلات الموسيقية
      • (نظريات الموسيقى (صولفاج
      • (غناء وموسيقى عربية (موشحات
    • S1 السداسي الأول
      • لغة أجنبية
      • الأدب المقارن
      • الأجناس الأدبية
      • منهجية البحث 1
      • مناهج تحليل الخطاب
      • تاريخ الأدب القديم 1
    • S1 السداسي الأول
      • السينما الصامتة
      • فن قديم
      • مسرح قديم
      • مبادئ في الموسيقى
      • سوسيولوجيا الفن
      • علم الجمال
    • View all
  • Courses
    S2 السداسي الثاني
    • إعلام آلي
    • الآداب الأنجلوسكسونية
    • الأدب الأفريقي
    • آداب الشعوب الاسلامية
    • تاريخ الأدب العربي
    • مصادر الأدب المقارن
    S4 السداسي الرابع
    • إعلام آلي
    • تاريخ الموسيقى العربية
    • مصطلحات موسيقية عربية
    • علم الآلات الموسيقية
    • (نظريات الموسيقى (صولفاج
    • (غناء وموسيقى عربية (موشحات
    S1 السداسي الأول
    • لغة أجنبية
    • الأدب المقارن
    • الأجناس الأدبية
    • منهجية البحث 1
    • مناهج تحليل الخطاب
    • تاريخ الأدب القديم 1
    S1 السداسي الأول
    • السينما الصامتة
    • فن قديم
    • مسرح قديم
    • مبادئ في الموسيقى
    • سوسيولوجيا الفن
    • علم الجمال
    1. Courses
    2. السنة الجامعية 2021☆☆☆2022
    3. الفنون
    4. قسم الفنون البصرية
    5. فن التصميم

    فن التصميم

    Expand all

    السنة الثانية

    السنة الثالثة

    الماستر

    INFORMATION
    • https://www.univ-mosta.dz/
    • https://www.univ-mosta.dz/flaa
    • https://www.mesrs.dz/
    CONTACT

    Site Kharrouba

    Phone: + 213 45 41 68 51

    E-mail: flaa@univ-mosta.dz

    © 2021 - La faculté de Littérature Arabe et des Arts. All Rights Reserved.

    Contact site support
    You are not logged in. (Log in)
    Data retention summary
    Get the mobile app
    Powered by Moodle